أدوات التجارة الإلكترونية
لكي يكون موقع التجارة الإلكترونية ناجحًا في المشهد التنافسي الحالي ، يجب دفع العديد من العوامل. فيما يلي قائمة بالعوامل الشائعة التي تساعد على نجاح التجارة الإلكترونية.
برامج التجارة الإلكترونية: WordPress ، Shopify ، Magento
كل منصة لها إيجابيات وسلبيات خاصة بها ، بما في ذلك تعقيد الاستخدام والمرونة والوظائف والإدارة والتدابير الأمنية وتوافق الجزء الثالث وما إلى ذلك.
مواقع التسوق: أمازون ، جوجل
إن تغذية منتجاتك إلى مواقع مثل Amazon و Google - نعم - يكلف مالًا ولكن يجب موازنة ذلك مع المبيعات الإضافية الناتجة وأيضًا زيادة التعرض لموقع الويب الخاص بالتجارة الإلكترونية.
يمكن إعداد الخلاصة بحيث تلاحظ تلقائيًا التغييرات التي تطرأ على المنتج والفئة على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ولتجديد الخلاصات وإعادة إرسالها دوريًا إلى منصات التسوق هذه.
مواقع مقارنة التسوق: Newegg ، Shop ، ShopBot
وبالمثل مع القدرة على تغذية المنتجات إلى مواقع مثل Newegg و Shop و ShopBot ومواقع مقارنة التسوق الأخرى ، تنطبق نفس الاستراتيجية ونموذج التكلفة هنا.
مديرو النشرة الإخبارية: مراقبة الحملة ، MailChimp
طريقة رائعة للبقاء على اتصال بعملائك - تحديثهم على المنتجات الجديدة ونطاقات المنتجات وغيرها من المعلومات المفيدة أو التي تركز على المبيعات.
هذه النظم تتراوح من البسيط إلى التفصيل ؛ السماح لنماذج الاشتراك البسيطة من خلال إدارة رحلات العملاء من بداية المشترك ، والعملاء طوال دورة حياتهم الكاملة. يسمح البعض باستخدام تكامل بيانات خلاصة المنتج في إدارة أنواع معينة من الرسائل الإخبارية مثل التخلي عن السلة. الناتج القومي الإجمالي هو اعتبار مهم لذا تأكد من اتباع الإرشادات قبل إرسال أي اتصالات.
منصات وسائل التواصل الاجتماعي: Facebook، Twitter، LinkedIn
طريقة أخرى رائعة لإشراك العملاء الحاليين والمحتملين. قد يكون الأمر يتعلق بالمبيعات أو خدمة العملاء أو تبديد المعلومات أو المشاركة العامة - وسائل التواصل الاجتماعي ضرورية بالنسبة لمعظم الشركات.
مع وسائل التواصل الاجتماعي ، يوجد عدد من العروض هنا فيما يتعلق بالوصول إلى السوق المقصود. يشمل هذا أشكالًا مجانية ومدفوعة من الإعلان عن موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. وتجتذب كل منصة نوع الجمهور والمستخدم الخاصين بها ، لذا ابحث في أفضل عدد من منصات التواصل الاجتماعي للعثور على مكان جمهورك.
مدراء الحملات: HubSpot ، Infusionsoft
أصبحت إدارة الاستحواذ على عملاء جدد أكثر تعقيدًا بعدد القنوات التي يمكن الوصول إليها أو العثور عليها. تتطلب النشرات الإخبارية وحسابات الوسائط الاجتماعية على حد سواء الإدارة برسالة متسقة وبأقصى قدر من السهولة ، من منظور إداري ، قدر الإمكان. عروض مثل هذه من HubSpot و Infusionsoft تحاول جعل هذا ممكنًا.
الدفع لكل نقرة الإعلان: AdWords ، Amazon ، Facebook ، Twitter
هناك طريقة أخرى للوصول إلى جمهورك المقصود وهي استخدام الدفع مقابل النقر. مرة أخرى ، هناك تكلفة - ولكن يجب موازنة ذلك مقابل المبيعات / المشاركة التي يحصل عليها موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. مجموعة هذه الأنواع من المركبات الإعلانية واسعة النطاق من المنصات المخصصة مثل AdWords و Amazon وصولاً إلى أن هذا العرض متاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي. يوفر كل منهما الأدوات ولوحات التحكم وإعداد التقارير والاستهداف المتري وغيره من الوسائط الاجتماعية ، يمكن الوصول إلى جمهورك من خلال قناة PPC محددة ، وكذلك إجراء بعض الأبحاث / الاختبارات.
تحليلات: جوجل ، ام اس ان ، Hotjar
من يزور موقع ويب التجارة الإلكترونية وماذا يفعلون عندما يصلون إلى هناك. الصفحات التي تحقق أفضل أداء والتي تتطلب انتباهك ، حيث تفقد العملاء ، والصفحات التي لا تقوم بالتحويل.
يمكن أن يساعدك تحليل الزيارات والمشاركة على موقع الويب الخاص بك على تركيز انتباهك على أجزاء منصة التجارة الإلكترونية التي تتطلب معظم العمل.
ملخص:
كما ترى ، فإن قائمة أدوات التجارة الإلكترونية طويلة وتحتاج إلى الكثير من الاهتمام. كمالكين للأعمال ، لدينا فقط الكثير من الوقت خلال اليوم. لذا ، استخدم الأدوات المذكورة أعلاه بطريقة منهجية (فهي ليست بترتيب معين) حتى تتمكن من قياس نتائج العمل الذي تقوم به في كل نقطة للعثور على العناصر الأكثر فعالية لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.
التجارة الإلكترونية
التجاره الالكترونيه و التسويق الالكتروني
بحث عن التجاره الالكترونيه
كتاب التجاره الالكترونيه pdf
طريقه الدخول في التجاره الالكترونيه
مخاطر التجاره الالكترونيه والحلول
انواع التجاره الالكترونيه
مفهوم التجاره الالكترونيه
تعريف التجاره الالكترونيه
ما هي التجاره الالكترونيه
التجاره الالكترونيه موضوع
التجارة الالكترونية
التجارة الالكترونية بالمغرب
التجارة الالكترونية في المغرب
التجارة الإلكترونية في الجزائر
#الدورة_التكوينية_لإحتراف_التجارة_الإلكترونية_بالم
#نظام_التجارة_الإلكترونية
تعلم التجارة الإلكترونية
ما هي التجارة الإلكترونية
تخصص التجارة الإلكترونية
حكم التجارة الإلكترونية
what are the violin notes to can can
what is the derivative of ln 1 divided by 1-x
what is the second derivative of 3.9625.lnx
what is 1 plus d -12
what is the derivative of the square root of 1-sin
what is an a plus minus a d
reaction rate is a measure of what
what is derivative of 1 - x
what is 1 d in the b
what are the notes for twinkle twinkle little star
التجارة الإلكترونية
التجارة الإلكترونية ومهنة المراجعة
التجارة الإلكترونية pdf
التجارة الإلكترونية في السعودية
تعليقات
إرسال تعليق