7 -طرق سهلة لزيادة المبيعات عبر الإنترنت
1-لزيادة المبيعات عبر الإنترنت gamessearcher
كيفية تحسين عملية شراء موقع الويب الخاص بك
من الشركات الصغيرة إلى الشركات الضخمة ، فإن زيادة الأرباح هي الهدف رقم 1.
باعتبارك مالكًا للأعمال ، فهو هدفك الرئيسي وما تركز عليه الجزء الأكبر من طاقتك. ومع ذلك ، قد يكون هذا تحديًا - خاصةً عندما تكون قريبًا جدًا من علامتك التجارية - لمعرفة ما هو مفقود ولإجراء التغييرات اللازمة.
لحسن الحظ ، لا يوجد نقص في الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين عملية الشراء ورؤية النتائج في المستقبل القريب.
سواء أكنت تدير نشاطًا تجاريًا قائمًا على المنتج أو الخدمة ، فإليك 7 طرق لزيادة المبيعات عبر الإنترنت يجب الالتزام لزيادة المبيعات عبر الإنترنت gamessearcher:
1. أن يكون لديك موقع إلكتروني سهل الاستخدام يبدو جيدًا.
قد يبدو هذا واضحًا ، لكنك ستندهش من عدد أصحاب الأعمال الصغيرة الذين يهملون وجودهم عبر الإنترنت لزيادة المبيعات عبر الإنترنت gamessearcher ، حتى لو لم يكن لديهم متجر للقرميد وقذائف هاون.
إنهم يركزون على البيع وينسون تجربة المستخدم. كنتيجة لذلك ، يشعر الزوار بالإحباط لأنهم لا يستطيعون العثور على ما يبحثون عنه ، ويتصارعون مع الصفحات الجذابة والمحتوى القديم والذهاب إلى أي مكان آخر.
تذكر ، أن العديد من الأشخاص سيتصفحون و / أو يشترون من هواتفهم ، لذا قم بالتحسين وفقًا لذلك.
2. لا تقل شيئا سوى الحقيقة.
لا تبالغ في ما يمكن أن يفعله منتجك أو تزيد من حجم خدماتك. لن يؤذي ذلك سوى سمعتك على المدى الطويل ويمنعك من كسب ولاء العملاء والمتابعين.
قد تحقق أرباحًا أولية ، لكن الناس لن يعودوا ، وسوف يتركون ملاحظات سلبية وسيخبرون العائلة والأصدقاء.
بالطبع ، تريد التسويق بفعالية ، ولكن لا تدعي أن خدمات التدريب الخاصة بك ستؤدي بالتأكيد إلى دخل من ستة أرقام أو أن منتجات العناية بالبشرة ستجعل أي شخص يبدو أصغر من 20 عامًا.
كن صريحًا وشفافًا مع مشاركة فوائد كل ما تبيعه.
3. قضاء بعض الوقت على كبار المسئولين الاقتصاديين.
تريد العثور على نشاطك التجاري في Google ، لكن هذا لن يحدث إلا إذا بحثت عن منافسيك واخترت الكلمات الرئيسية المناسبة (بما في ذلك الكلمات الرئيسية ذات الطول الطويل) وحسنت موقعك الإلكتروني بشكل صحيح.
على سبيل المثال ، سيواجه مخطط الزفاف منافسة شديدة عند إنشاء حملات حول "التخطيط لحفلات الزفاف في فانكوفر".
يمكنه إنشاء محتوى مستهدف طويل حول الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالتخطيط لحفل الزفاف ، مثل ترتيبات زهور الخريف ، والكعك الفريد ، وديكور الزفاف البوهيمي الأنيق ، وكوكتيلاته ، وما إلى ذلك ، لجلب حركة المرور إلى الموقع أثناء الوقوف من منافسة.
4. خلق شعور بالإلحاح.
إذا كان المستخدمون يهبطون على موقعك فقط لرؤية عرض من عام مضى لا يزال في المقدمة والوسط ، فإنه أمر مخيب للآمال ويجعل الناس يتساءلون عن مقدار الطاقة التي تضعها في عملك أو إذا كنت لا تزال تعمل على الإطلاق.
إذا كنت ترغب في تحسين عملية الشراء ، فمن الضروري مساعدة العملاء على فهم قيمة ما تقدمه ، سواء كان عرضًا محدودًا أو بيعًا موسميًا.
5. فهم أن المحتوى هو الملك.
لقد سمعنا هذا منذ وقت طويل ، ولا يزال الأمر ذا صلة! محركات البحث مكافأة محتوى جديد ومفيد لزيادة المبيعات عبر الإنترنت cvv2. فيما يلي بعض خصائص موقع الويب سهل الاستخدام:
• مفصلة ، وصف المنتج فريدة من نوعها
• مقالات المدونة حول المواضيع المثيرة للاهتمام المتعلقة بمنتجك أو خدمتك
• صفحة أسئلة وأجوبة حيث تجيب على جميع أسئلة عملائك
6. رصد والرد على الاستعراضات.
يقرأ حوالي 95٪ من المتسوقين المراجعات عبر الإنترنت لزيادة المبيعات عبر الإنترنت cvv2 قبل الشراء ، وفقًا لمركز أبحاث شبيغل ، 2017. تحدثت مؤخرًا عن أهمية المراجعات عبر الإنترنت في كيفية التعامل مع المراجعات السلبية دون الإضرار بعملك.
من Google My Business إلى Yelp ، لديك الفرصة لمشاركة معلوماتك والحصول على تعليقات العملاء ، سواء كانت سلبية أو إيجابية.
7. كن سوبر الاجتماعية.
أنت بحاجة إلى وجود وسائل التواصل الاجتماعي ، وقد حان الوقت للتركيز على سرد محتوى تسويق المبيعات عبر الإنترنت facebook المحتوى المبيعات عبر الإنترنت egybest. لا يقوم المستخدمون فقط بمراجعة المراجعات عبر الإنترنت ومدى استجابتك ، بل يتطلعون أيضًا إلى معرفة ما تروج له ومدى نشاطك.
يجب أن يكون لديك استراتيجيات المنصات الرئيسية التي تعرف أن السوق المستهدف الخاص بك يستخدمها Facebook و Twitter و LinkedIn و Instagram.
لا تهمل جمهورك ولن يهملوك! يجدر بنا أن نضع الطاقة في وضع الاستراتيجيات الآن لتحقيق نتائج رائعة.
بغض النظر عن ماهية علامتك التجارية ، فإن زيادة مبيعاتك عبر الإنترنت والوعي بالعلامة التجارية والولاء يمكن أن يمثل تحديًا كبيرًا.
سوزان فريسين ، مؤسس شركة eVision Media للتطوير الإلكتروني والتسويق الحائز على جائزة ، هي أخصائية ويب ومستشارة أعمال وتسويق ومستشارة وسائل التواصل الاجتماعي. تعمل مع رواد الأعمال الذين يعانون من نقص المعرفة والمهارة والدعم اللازمين لإنشاء وجود أعمالهم عبر الإنترنت.
نتيجة للعمل مع سوزان وفريقها ، يشعر العملاء بالثقة والارتياح لأن معرفة التسويق عبر الإنترنت في أيدي جديرة بالثقة والعناية حتى يتمكنوا من التركيز على بناء أعمالهم مع راحة البال في وجود نظام دعم مثالي لتوجيههم كل خطوة على الطريق.
تعليقات
إرسال تعليق