هل لديك فكرة رائعة عن الأفعال التجارية عبر الإنترنت؟ ثم الخطوة الآتية هي إلحاق اسم الميدان. يعد اختيار المدى الموائم أمرًا بالغ الضرورة ، ومن الممكن أن يكون الاختلاف بين فوز نشاطك التجاري والفشل. لست متأكدا من أين تبدأ؟
حدد أولاً ما إذا كنت ترغب في أن يصف اسم موقعك على الويب نشاطك التجاري أو تأسيس شعار تجاري حديثة. مرة تلو الأخرى يكون الجمع بين يوم الاثنين مثاليًا. دعونا نلقي نظرة على كلتا مدرستي التفكير.
خلق شعار تجاري حديثة في مقابل وصف عملك
هل ترغب في أن يعلم الزبائن المحتملون ما يفعله نشاطك التجاري من خلال اسم الميدان المخصص به؟
هل ترغب في تأسيس مؤسسة مميزة من نوعها وهوية العلامة التجارية؟
اتخاذ النهج الإبداعي؟
إذا ذهبت مع تخطيط “تأسيس شعار تجاري حديثة” لاختيار اسم مدى ، فمن الجائز أنك تقوم بتأسيس كلمة ، أو استعمال كلمة ليس لها ارتباط ملحوظ بمنتجات شركتك وخدماتها.
وذلك يخلق تحديًا للمستخدمين المحتملين الذين لا يعرفون ما يحدث حوله اسم شركتك ، ولكن يمكن أن يشكل في الخاتمة أشد الأصول لتشكيل هوية شركتك.
انظر إلى القائمة المتنامية للنطاقات التي تتركب من مفردات لا معنى لها قبل الإنترنت. أسماء مثل Google و Yelp و Trivago و Buzzfeed وغير هذا العديد. قبل أن تسمع عن هذه المؤسسات ، لن تعرف أبدًا ماهية أعمالهم التجارية باسمهم. هذه اللحظة هم أسماء مألوفة.
هناك تخطيط أخرى لاختيار اسم مدى اجتمع للعلامة التجارية ، وهي استعمال كلمة تثير الإحساس أو الانفعال ، ولكنها لا ترتبط على الفور بنشاطك التجاري.
على طريق المثال ، لم يفوت وقت طويل على أن “الأمازون” جعل الناس يفكرون لاغير في غابة كبيرة جدا في أمريكا الجنوبية. هذه اللحظة عندما يسمع فرد تلك الكلمة ، يفكرون دائمًا في المحل الإلكتروني عبر الإنترنت أولاً.
اتخاذ نهج وصفي؟
بعض أسماء النطاقات الأكثر فاعلية تصف بوضوح ما يفعله النشاط التجاري ، أو نوع المحتوى الذي سيجده المستعمل على موقع الويب. على طريق المثال ، سوف يكون لزوار Weather.Com و Dictionary.Com و Realtor.Com فكرة جيدة عن أنهم سيشاهدون عندما يزورون هذه الوجهات عبر الإنترنت.
على الارجح أن يكون إيجاد موقع الويب المتوفر لكلمة واحدة في الوقت الجاري أمرًا مستحيلاً ، وقد يكون جمع عملك في كلمة واحدة أمرًا عسيرًا جدا ، لهذا لا تخف من تجميع مفردات متنوعة معًا.
انظر إلى أعلى دليل السفر عبر الإنترنت TripAdvisor.Com ، أو مدونة الأبوة والأمومة المشهورة التي تركز على التكنولوجيا TechSavvyMom.Com ، أو مورد تحديث الويب WebdesignerDepot.Com. لا يلزم بالضرورة أن تكون أسماء المدى الوصفية قصيرة حتى تكون فعالة.
تتمثل المخاطرة المحتملة في اختيار اسم مدى وصفي في أنه من العسير تأسيس هوية شعار تجاري من حوله. قد يستطيع الزبائن المحتملون من علم ما تبيعه ، ولكن قد لا يكون يملكون معنى فيما يتعلق إليك أو طريقة اختلاف خدمات شركتك عن المنافسين.
إضافة إلى هذا ، يمكن لأسماء النطاقات الوصفية أن تطرح شركتك في تقديم ما يصفه اسم نطاقك لاغير ، الأمر الذي يجعل من العسير توسيع سلع شركتك أو خدماتها إذا لزم الشأن
ما هو الأجود للتسويق وترقية مواقع البحث في الإنترنت SEO؟
من المحتمل يكون أفضل شيء في تأسيس شعار تجاري حديثة باسم نطاقك هو وجود لوحة مفتوحة لتشكيل هويتك. على المنحى السلبي ، لن يقوم الزبائن المحتملين أتوماتيكًا بتوصيل منتجاتك وخدماتك مع اسمك.
إذا كنت تنشئ كلمة حديثة ، فقد يكون من العسير أيضًا على المستعملين تذكرها. ايضاً ، يحتاج تأسيس شعار تجاري حديثة غالبا تدبير تسويق أكثر تطوراً ومكلفة بهدف توليد التعرض وزيادة وعي المستعملين المحتملين. وذلك يقصد أنه قد يتعين عليك اقتصاد المزيد في تنقيح مواقع البحث في الإنترنت (SEO) ، أو الإشعار العلني عبر الإنترنت / الرقمي ، أو حتى الصلات العامة.
على المنحى الآخر ، لو كان لديك اسم مدى وصفي ، فمن الجائز أن تكون كلماتك الأساسية مدمجة بشكل فعلي في اسم موقعك. ذلك يمكن أن يشكل رصيدا قيما ، وتوفير لحظي بدون مقابل SEO والتسويق الرقمي لمكان الويب المخصص بك.
بصرف النظر عن أن ذلك التكتيك كان كيفية أكثر فعالية لتطوير تصنيفات SEO المخصصة بك منذ سنين ، فقد بات أدنى فعالية على باتجاه متنامي لأن خوارزمية Google تستطيع معاقبة الجودة الرديئة أو المواقع الأقل زيارة ، حتى لو كان اسم المدى المخصص بهم يطابق تمامًا مصطلحات البحث.
ذلك يقصد أنك ستحتاج إلى القيام بأكثر من “أشياء أساسية” لاسم المدى المخصص بك. إضافة إلى ذلك هذا ، من الممكن أن يكون لمواقع الويب الوصفية مسابقة أضخم في مواقع البحث في الإنترنت المخصصة باسم نطاقك نتيجة لـ المواقع الأخرى العاملة في نفس المنطقة.
ما هو أنسب خيار لك؟
من حين لآخر ، تحتوي أفضل تدبير تسمية الميدان مكونات من كلاً من مدرستي التفكير. على الارجح من المحتمل أن تفكر في اسم شعار تجاري حديث يحث أيضًا صورة ذهنية لمنتجاتك أو خدماتك ، أو يستعمل بعض جوانب تخطيطية تسمية المدى الوصفية لتأسيس اسم شعار تجاري حديث.
مجتمع مشاركة الصور عبر الإنترنت Flickr.Com هو مثال على شعار تجاري تم إنشاؤها عصريًا تحمل اسمًا يجعل المستعملين يفكرون في الصور. مثال آخر هجين تسمية هو Groupon.Com. الجمع بين “المجموعة” و “القسيمة” لتأسيس كلمة حديثة واسم شعار تجاري.
أخيرًا ، لا تنسى مسجّل النطاقات المنتشر Namecheap.C
حدد أولاً ما إذا كنت ترغب في أن يصف اسم موقعك على الويب نشاطك التجاري أو تأسيس شعار تجاري حديثة. مرة تلو الأخرى يكون الجمع بين يوم الاثنين مثاليًا. دعونا نلقي نظرة على كلتا مدرستي التفكير.
خلق شعار تجاري حديثة في مقابل وصف عملك
هل ترغب في أن يعلم الزبائن المحتملون ما يفعله نشاطك التجاري من خلال اسم الميدان المخصص به؟
هل ترغب في تأسيس مؤسسة مميزة من نوعها وهوية العلامة التجارية؟
اتخاذ النهج الإبداعي؟
إذا ذهبت مع تخطيط “تأسيس شعار تجاري حديثة” لاختيار اسم مدى ، فمن الجائز أنك تقوم بتأسيس كلمة ، أو استعمال كلمة ليس لها ارتباط ملحوظ بمنتجات شركتك وخدماتها.
وذلك يخلق تحديًا للمستخدمين المحتملين الذين لا يعرفون ما يحدث حوله اسم شركتك ، ولكن يمكن أن يشكل في الخاتمة أشد الأصول لتشكيل هوية شركتك.
انظر إلى القائمة المتنامية للنطاقات التي تتركب من مفردات لا معنى لها قبل الإنترنت. أسماء مثل Google و Yelp و Trivago و Buzzfeed وغير هذا العديد. قبل أن تسمع عن هذه المؤسسات ، لن تعرف أبدًا ماهية أعمالهم التجارية باسمهم. هذه اللحظة هم أسماء مألوفة.
هناك تخطيط أخرى لاختيار اسم مدى اجتمع للعلامة التجارية ، وهي استعمال كلمة تثير الإحساس أو الانفعال ، ولكنها لا ترتبط على الفور بنشاطك التجاري.
على طريق المثال ، لم يفوت وقت طويل على أن “الأمازون” جعل الناس يفكرون لاغير في غابة كبيرة جدا في أمريكا الجنوبية. هذه اللحظة عندما يسمع فرد تلك الكلمة ، يفكرون دائمًا في المحل الإلكتروني عبر الإنترنت أولاً.
اتخاذ نهج وصفي؟
بعض أسماء النطاقات الأكثر فاعلية تصف بوضوح ما يفعله النشاط التجاري ، أو نوع المحتوى الذي سيجده المستعمل على موقع الويب. على طريق المثال ، سوف يكون لزوار Weather.Com و Dictionary.Com و Realtor.Com فكرة جيدة عن أنهم سيشاهدون عندما يزورون هذه الوجهات عبر الإنترنت.
على الارجح أن يكون إيجاد موقع الويب المتوفر لكلمة واحدة في الوقت الجاري أمرًا مستحيلاً ، وقد يكون جمع عملك في كلمة واحدة أمرًا عسيرًا جدا ، لهذا لا تخف من تجميع مفردات متنوعة معًا.
انظر إلى أعلى دليل السفر عبر الإنترنت TripAdvisor.Com ، أو مدونة الأبوة والأمومة المشهورة التي تركز على التكنولوجيا TechSavvyMom.Com ، أو مورد تحديث الويب WebdesignerDepot.Com. لا يلزم بالضرورة أن تكون أسماء المدى الوصفية قصيرة حتى تكون فعالة.
تتمثل المخاطرة المحتملة في اختيار اسم مدى وصفي في أنه من العسير تأسيس هوية شعار تجاري من حوله. قد يستطيع الزبائن المحتملون من علم ما تبيعه ، ولكن قد لا يكون يملكون معنى فيما يتعلق إليك أو طريقة اختلاف خدمات شركتك عن المنافسين.
إضافة إلى هذا ، يمكن لأسماء النطاقات الوصفية أن تطرح شركتك في تقديم ما يصفه اسم نطاقك لاغير ، الأمر الذي يجعل من العسير توسيع سلع شركتك أو خدماتها إذا لزم الشأن
ما هو الأجود للتسويق وترقية مواقع البحث في الإنترنت SEO؟
من المحتمل يكون أفضل شيء في تأسيس شعار تجاري حديثة باسم نطاقك هو وجود لوحة مفتوحة لتشكيل هويتك. على المنحى السلبي ، لن يقوم الزبائن المحتملين أتوماتيكًا بتوصيل منتجاتك وخدماتك مع اسمك.
إذا كنت تنشئ كلمة حديثة ، فقد يكون من العسير أيضًا على المستعملين تذكرها. ايضاً ، يحتاج تأسيس شعار تجاري حديثة غالبا تدبير تسويق أكثر تطوراً ومكلفة بهدف توليد التعرض وزيادة وعي المستعملين المحتملين. وذلك يقصد أنه قد يتعين عليك اقتصاد المزيد في تنقيح مواقع البحث في الإنترنت (SEO) ، أو الإشعار العلني عبر الإنترنت / الرقمي ، أو حتى الصلات العامة.
على المنحى الآخر ، لو كان لديك اسم مدى وصفي ، فمن الجائز أن تكون كلماتك الأساسية مدمجة بشكل فعلي في اسم موقعك. ذلك يمكن أن يشكل رصيدا قيما ، وتوفير لحظي بدون مقابل SEO والتسويق الرقمي لمكان الويب المخصص بك.
بصرف النظر عن أن ذلك التكتيك كان كيفية أكثر فعالية لتطوير تصنيفات SEO المخصصة بك منذ سنين ، فقد بات أدنى فعالية على باتجاه متنامي لأن خوارزمية Google تستطيع معاقبة الجودة الرديئة أو المواقع الأقل زيارة ، حتى لو كان اسم المدى المخصص بهم يطابق تمامًا مصطلحات البحث.
ذلك يقصد أنك ستحتاج إلى القيام بأكثر من “أشياء أساسية” لاسم المدى المخصص بك. إضافة إلى ذلك هذا ، من الممكن أن يكون لمواقع الويب الوصفية مسابقة أضخم في مواقع البحث في الإنترنت المخصصة باسم نطاقك نتيجة لـ المواقع الأخرى العاملة في نفس المنطقة.
ما هو أنسب خيار لك؟
من حين لآخر ، تحتوي أفضل تدبير تسمية الميدان مكونات من كلاً من مدرستي التفكير. على الارجح من المحتمل أن تفكر في اسم شعار تجاري حديث يحث أيضًا صورة ذهنية لمنتجاتك أو خدماتك ، أو يستعمل بعض جوانب تخطيطية تسمية المدى الوصفية لتأسيس اسم شعار تجاري حديث.
مجتمع مشاركة الصور عبر الإنترنت Flickr.Com هو مثال على شعار تجاري تم إنشاؤها عصريًا تحمل اسمًا يجعل المستعملين يفكرون في الصور. مثال آخر هجين تسمية هو Groupon.Com. الجمع بين “المجموعة” و “القسيمة” لتأسيس كلمة حديثة واسم شعار تجاري.
أخيرًا ، لا تنسى مسجّل النطاقات المنتشر Namecheap.C
تعليقات
إرسال تعليق